العود تأجير السيارات
ابحث، قارن & الإيجار سيارتك
 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.6 / 10

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة العود

يمكنك قيادة سيارتك المستأجرة في العود

يمكن أن يكون التجول في مدينة العود مع سيارة تأجير أمرا صعبا ولكن ليس مستحيلا. انها وسيلة جيدة للتحرك ولكن ننصح لإلقاء نظرة على قواعد المرور المحلية لأنها قد تختلف مع ما كنت تستخدم ل. نأخذ في الاعتبار أنه في حركة المرور ساعة الذروة يمكن أن تكون كثيفة جدا، ويمكن أن يستغرق وقتا أطول قبل أن تصل إلى وجهتك.

لماذا استئجار سيارة؟

أفضل طريقة لاكتشاف العود هي عن طريق استئجار سيارة. استئجار سيارة وسيلة سهلة وبأسعار معقولة للنقل. مع استئجار سيارة يمكنك استكشاف المناطق المحيطة الجميلة من العود. يعمل Rentalcargroup.com مع العديد من شركات تأجير السيارات في العود.

قيود السفر في العود

لا يسمح لك بقيادة سيارتك الإيجار في المناطق المحظورة، أو القيادة على الجليد والأنهار غير المجدولة والجداول، الشواطئ وغيرها من التضاريس على الطرق الوعرة. الرجاء نسأل شركة تأجير السيارات المحلية عن أي قيود محتملة.

متطلبات العمر لاستئجار سيارة في العود

معظم وكلاء تأجير السيارات تسمح لك لاستئجار سيارة عندما كنت 21، ومع ذلك سوف تفرض رسوم السائقين الشباب تصل إلى 24 عاما، وعادة مع 21 عاما يمكنك فقط استئجار مصغرة للفئات المدمجة. الحد الأقصى للعمر لاستئجار سيارة هو 75 عاما ولكن هذا يعتمد على وكيل لتأجير السيارات. ونحن ننصح، للتحقق من الشروط والأحكام التفصيلية لكل وكيل تأجير السيارات

مشاهدة المعالم مع سيارتي للإيجار في العود

استئجار سيارة هو وسيلة جيدة للذهاب لمشاهدة معالم المدينة، وخاصة إذا كان هناك الكثير من المسافة بين المواقع السياحية المختلفة. وبهذه الطريقة كنت لا تعتمد على أي الحافلات أو القطارات، وسوف تكون قادرة على التحرك في الجدول الزمني الذي ترغب.\r\nهذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للاستمتاع مشهد أو ببساطة تمرير المزيد من الوقت حيث تريد أن تكون.

معلومات مفيدة العود

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف
  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

Salo Car Rental

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.6 / 10

         

based on 128 reviews

4.2 / 5

         

based on 636 reviews

 
 

Cheap Car Rental Salo

Drive your rental car in Salo

Driving around in the city of Salo with a rental car can be a hassle but not impossible. Its a good way to move around but we advise to have a look at the local traffic rules as they may vary with what you are used to. Take in mind that in rush hour traffic can be pretty dense and it can take longer before you reach your destination.

Why rent a car?

The best way to discover Salo is by renting a car. Renting a car is easy and affordable way of transportation. With your rent a car you can explore the beautiful surroundings of Salo. Rentalcargroup.com works with numerous car rental companies in Salo.

Travel restrictions in Salo

You are not allowed to drive your rental car in prohibited areas, or driving on ice, unbridged rivers and streams, foreshores and other off-road terrains. Please ask the local car rental company for any possible restrictions.

Age requirements to rent a car in Salo

Most car rental agents allow you to rent a car when you are 21, however a young drivers fees will be applicable up to 24 years and normally with 21 years you can only rent mini to compact categories. Maximum age to rent a car is 75 years but this depends on car rental agent. We advise you, to check the detailed terms and conditions of each car rental agent. 

Sightseeing with my rental car in Salo

Renting a car is a good way to go sightseeing, especially if there is a lot of distance in between the different sightseeing sites. This way you don’t depend on any buses or trains and you will be able to move around in the time schedule that you wish. This will give you more time to enjoy a scenery or simply pass more time where you want to be.

Useful Information Salo

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 23:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone

  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165