مطار تابع تأجير السيارات
ابحث، قارن & الإيجار سيارتك
 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.6 / 10

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة مطار تابع

إلى أين تذهب مع سيارتي الإيجار

عند استئجار سيارة، أنت حر في القيادة أينما تريد طالما كنت تبقي على قواعد المرور المحلية التي يمكن أن تكون مختلفة التي كنت تستخدم ل. احرص دائما على الحد الأقصى للسرعة وتكون سائقا مسؤولا. احترس إذا كنت ترغب في عبور الحدود إلى بلد آخر كما قد تكون هناك قيود و / أو رسوم إضافية \\ \'s أن تدفع. إذا كنت تريد أن تأخذ السيارة على العبارة، يرجى دائما التحقق مع وكيل تأجير السيارات المحلية إذا كان هذا مسموحا كما ليست كل شركات تأجير السيارات تسمح بذلك أو قد تكون رسوم إضافية قابلة للتطبيق.

يمكنك استئجار سيارتك في مطار تابع

يمكن إجراء وقوف السيارات لتأجير السيارات في {لوكاتيون} على أفضل وجه في المرآب. أكثر أمنا بالنسبة لك وتأجير السيارات الخاصة بك. قد يكون هناك إمكانية لركن سيارتك الإيجار في ضواحي {لوكاتيون} والتحرك عن طريق وسائل النقل العام التي ليست مكلفة للغاية، وسوف تعوض عن رسوم وقوف السيارات سوف تحتاج إلى دفع إذا وقوف السيارات في وسط المدينة.\r\nنضع في اعتبارنا أن العديد من المدن الكبيرة لديها مركز المدينة يمكن الوصول إليها فقط للسكان المحليين أو أغراض التسليم.

تأجير السيارات في كل مناسبة

فقط لزيارة أو الذهاب إلى اجتماع / اتفاقية مع الزملاء. هناك العديد من أنواع تأجير السيارات المتاحة لك. يمكننا توفير تأجير سيارة ل 1 شخص أو حتى تصل إلى 9 أشخاص. السيارات الاقتصادية الرخيصة أو السيارات أكثر حصرية. سيكون هناك دائما السيارة المناسبة من اختيارك.

لا توجد رسوم على بطاقة الائتمان وإلغاء مجاني لتأجير السيارات في مطار تابع

إلغاء مجاني من الحجز الخاص بك تصل إلى 7 أيام بعد تأكيد الحجز الخاص بك، إذا يبدأ الإيجار الخاص بك في أقل من 7 أيام يمكنك إلغاء مجانا تصل إلى 48 ساعة قبل بدء الإيجار. لا يتقاضى Rentalcargroup.com أي رسوم على بطاقة الائتمان أو رسوم الحجز.

بلدي رحلة تصل في منتصف الليل وكلاء تأجير السيارات لا تزال مفتوحة في ذلك الوقت؟

بالنسبة لمعظم المواقع فمن الممكن أن تأخذ سيارة للإيجار من ساعات العمل. عند إجراء الحجز يمكنك اختيار وقت التقاط. إذا كان وقت التقاط هو بعد ساعات العمل، يرجى التحقق مما إذا كان هناك رسوم ساعات منطبق. يجب دفع هذه الرسوم عند الوصول مباشرة إلى شركة تأجير السيارات. يمكنك العثور على المعلومات في البنود والشروط التفصيلية.

معلومات مفيدة جيفاسكيلا

  • قريب مطار تابع

  • المواقع الشعبية لتأجير السيارات في فنلندا
  • تأجير شركات السيارات في مطار تابع

    • Europcar مطار تابع
      Europcar مطار تابع
    • Sixt مطار تابع
      Sixt مطار تابع
  • مطار تابع معلومات
  • تشغيل شركات الطيران ل مطار تابع
الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف
  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

Jyvaskyla Airport Car Rental
Search, Compare & Book Your Car
 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.6 / 10

         

based on 128 reviews

4.2 / 5

         

based on 636 reviews

 
 

Cheap Car Rental Jyvaskyla Airport

Where to go with my rental car

When renting a car, you are free to drive wherever you want as long as you keep to the local traffic rules which can be different that you are used to. Always keep to the maximum speed limit and be a responsible driver. Watch out if you want to cross the border into another country as there might be restrictions and/or extra fee's to be paid. If you want to take the car on a ferry, please always check with the local car rental agent if this is allowed as not all car rental companies allow it or extra fees might be applicable.

Park your rental car in Jyvaskyla Airport

Parking your rental car in Jyvaskyla Airport can best be done in a garage. Its safer for you and your rental car. There might be the possibility to park your rental car in the outskirts of Jyvaskyla Airport and move around by public transportation which is not too expensive and will compensate for the parking fee you will need to pay if parking in the city center. Take in mind that many big cities have a city center only accessible for locals or delivery purposes.

A rental car for every occasion

Just for a visit or going to a meeting/convention with colleagues; There are several types of rental cars available for you. We can supply a rental car for 1 person or even up to 9 persons. Cheap economic cars or more exclusive cars; there will always be the right car of your choice.

No credit card fees and free cancellation for car rentals in Jyvaskyla Airport

FREE CANCELLATION of your booking up to 7 days after your reservations has been confirmed, if your rental starts in less than 7 days you can cancel for free up to 48 hours before the rental starts. Rentalcargroup.com does not charge any credit card fees or booking fees.

My flight arrives at midnight are the car rental agents still open at that time?

For most locations it is possible to take a rental car out of office hours. When making a booking you can select the pick up time. If the pick up time is after opening hours, please check if there is an out of hours fee applicable. This fee must be paid on arrival directly to the car rental company. You can find the information in the detailed terms and conditions.

Useful Information Jyvaskyla

  • Near Jyvaskyla Airport

  • Popular car rental locations in Finland
  • Rent a car companies in Jyvaskyla Airport

    • Europcar Jyvaskyla Airport
      Europcar Jyvaskyla Airport
    • Sixt Jyvaskyla Airport
      Sixt Jyvaskyla Airport
  • Jyvaskyla Airport Information
  • Operating Airlines for Jyvaskyla Airport
Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 16:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone
  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165